تحضير زيت الثوم عن طريق التنقيع بزيت الزيتون للطيور

1

تحضير زيت الثوم عن طريق التنقيع بزيت الزيتون للطيور  




 عملية تنقيع الثوم بالزيت هي عملية سهله ولا تحتاج الكثير من المواد والتحضير والعملية ببساطه اخذ عدد من ضروس الثوم وتثقيبها ووضعها داخل وعاء( مرتبان) زيت ويفضل زيت الزيتون وإغلاقة لمدة اسبوعين كاملين حتى يتجانس الثوم مع الزيت ويفرز الثوم كل مواده بالزيت وبعد الاسبوعين نكون قد حصلنا على زيت ثوم بجوده ممتازه وطبيعية. 

استعمالاته للطيور :

نضيف مقدار ملعقة من الزيت المحضر الى خلطة البذور( ملعقة شاي صغيره لكل 11 كيلو خلطة بذور) ونفرك خلطة البذور حتى يتوزع الزيت على كل البذور، ثم نترك البذور تتشرب الزيت لمدة يوم واحد وبعدها نستطيع تقديمها للطيور. 

فوائد زيت الثوم: 




- يعتبر مضاد حيوي طبيعي ضد اغلب انواع البكتيريا ويساعد برفع جهاز المناعه لمقاومة الفايروسات.
 - يعتبر مضاد طبيعي ضد انواع الفطريات ويعمل على تنقية وتعقيم الحوصله والامعاء كما انه يساعد بشفاء الفطريات الجلدية الخارجية بالاستعمال المسح الخارجي.
 - الثوم وزيت الزيتون لهم خاصية بتخفيض نسبة كولوسترول ودهون الدم وبالتالي فانه يساعد الكبد على التخلص من السموم وتخفيف الضغط على الكبد.
- يعمل على تنشيط الهرمونات و وظائف الغدد. 

أخوكم ابوكرم Abu Karam 2017  A.Karam-Jo

التعليقات

  1. شركة نقل عفش بالقصيم
    الجدير بالذكر أن في شركة نقل عفش بالقصيم لديها أفضل عمالة متخصصة ويدركون جيداً أنهم جزء لا يتجزأ من الشركة وهم سر نجاحها، وكافة العملاء الذين يرغبون في الحصول على كافة الخدمات المتميزة التي تحرص الشركة على تقديمها، وتساعد نقل العفش وأثاث منزلك بكل سهولة وسريع ولدينا أفضل الفنين المختصين في القيام بفك وتركيب الاثاث بأنواعه وأحجامه المختلفة، كما أن شركتنا تمتلك اسطول كبير من سيارات النقل متعددة الأحجام التي عن طريقها يتم القيام بنقل العفش بكافة أحجامه، فضلاً عن الكثير من الأوناش التي يتم القيام بها لنقل الموبيليات والبضائع لكافة المناطق المتعددة، كما أن الشركة تقوم بتقديم مهامها في المملكة العربية السعودية بصفة عامة بالقصيم بشكل خاص.

    ردحذف

محفوظة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © التجمع المغربي لعلم الطيور

تصميم altajamo3